امل و حنان
مرجبا بالزوار الكرام في منتدى aml-hanan.forumarabia.com
انت لم تتسجل بعد او انك لم تسجل دخولك بعد
ندعوك للتسجيل بمنتدانا و الاستفادة من خاصيات الاعضاء المتعددة
التسجيل سريع لا يحتاج منك الا الى ثواني
سبح لله و استغفره و انت تتصفح المنتدى
تحياتي Admin

امل و حنان

مغربي عربي
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كل قصة حب انتهت با؟؟......
السبت يناير 26, 2013 7:54 am من طرف sooooso444

» رووووعة قصة لن تمل من قراتها
السبت يناير 26, 2013 7:46 am من طرف sooooso444

» ذهب صديق لصديقه وقال:...
السبت يناير 26, 2013 7:40 am من طرف sooooso444

» دعاء يحول حياتك الى جنة....باذن الله
السبت يناير 26, 2013 7:38 am من طرف sooooso444

» قال صلى الله عليه وسلم
السبت يناير 26, 2013 7:35 am من طرف sooooso444

» لما تحب حد بجد...........
السبت يناير 26, 2013 7:34 am من طرف sooooso444

» سالت فتاة احد الفلاسفة...
السبت يناير 26, 2013 7:27 am من طرف sooooso444

» القلوب النقية..........
السبت يناير 26, 2013 7:26 am من طرف sooooso444

» رقم غريب هههههههههههههههههههه
السبت يناير 26, 2013 7:24 am من طرف sooooso444

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hanane2026
 
sooooso444
 
assalam
 
lama
 
motadayina
 
samra
 
kokonono
 
hanane
 
farah
 
sanaa
 

شاطر | 
 

 هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hanane



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 8:23 am

الكثير يعتقد أن بكاء الرجل ضفعا و عيب،
لا يليق به،
لا يليق بكبريائه وقوته،،
بينما يكون البكاء راحة للانسان،،
ذكر كان أم أنثى،،
ولكن الآن تغيرت المفاهيم في ظل عادتنا وتقاليدنا،،
فأصبح بكاء الرجل دليلا على ضعفه،،
وهذا و الله لظلم عظيم
أليس إنسانا بين جوانحه قلب ينبض،،
يجد من الالم والحزن مالله به عليم،،
فحتى الطفل الصغير عندما يبكي،،
يقال له،،
(عيب عليك يبكي و نت را جل)
البكاء للبنت،،
لكن لدمعة الرجل معاني لا يعرف مدلولاتها سوى الرجل،،
سوى الرجل نفسه،،
إذن فمتى يبكي الرجل ولماذا يبكي ؟؟؟
الا تعتقدون ان تلك الدمعة شجاعة منه؟؟؟
بأن يحطم كل معني الكبرياء و التكبر،،.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hanane2026
Admin
avatar

عدد المساهمات : 443
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 32
الموقع : aml-hanan.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: رد: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 7:12 pm

غاية في الصدق موضوعك

فعلا كما يقول المثل الرجل يبكي عندما يفقد شيء

لكن لا عيب ان يبكي الانسان متى شاء البكاء

للبكاء دور سحري في التخفيف على الناس

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aml-hanan.forumarabia.com
lama



عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
الموقع : http://aml-hanan.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: رد: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   الجمعة سبتمبر 03, 2010 8:29 pm

عين الصح

شكرا على الموضوع المتميز
ياريت عملو بيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kokonono



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   السبت سبتمبر 04, 2010 7:40 pm

راجل لو بكا جيب ليك ضحكة متتجيش عليه ههههه

الراجل هو ليكون قوي

شكرا على المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
xavi hernandeez



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:41 am

ليس عيبا أن يبكي الرجل فهو إنسان من دم و لحم وليس من حجر و له أحاسيس و مشاعر تتأثر بما حوله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samra



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   الإثنين سبتمبر 06, 2010 11:02 pm

الكل يمكنه البكاء عند الحاجة غير ميشوفوهش الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
assalam



عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   الجمعة سبتمبر 10, 2010 2:26 pm

فعلا فالعادات والتقاليد قلبت الموازين
فالبكاء فطرة عند كل انسان سواء رجل ام امرأة
وللبكاء ميزات كثيرة نفسية تعود بالصحة على الانسان
شكرا لاثارة هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
motadayina



عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟   الإثنين سبتمبر 20, 2010 12:59 pm

اكيد لا

البكاء راحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل بكاؤك عيب أيها الرجل؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امل و حنان :: الرجل-
انتقل الى: