امل و حنان
مرجبا بالزوار الكرام في منتدى aml-hanan.forumarabia.com
انت لم تتسجل بعد او انك لم تسجل دخولك بعد
ندعوك للتسجيل بمنتدانا و الاستفادة من خاصيات الاعضاء المتعددة
التسجيل سريع لا يحتاج منك الا الى ثواني
سبح لله و استغفره و انت تتصفح المنتدى
تحياتي Admin

امل و حنان

مغربي عربي
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كل قصة حب انتهت با؟؟......
السبت يناير 26, 2013 7:54 am من طرف sooooso444

» رووووعة قصة لن تمل من قراتها
السبت يناير 26, 2013 7:46 am من طرف sooooso444

» ذهب صديق لصديقه وقال:...
السبت يناير 26, 2013 7:40 am من طرف sooooso444

» دعاء يحول حياتك الى جنة....باذن الله
السبت يناير 26, 2013 7:38 am من طرف sooooso444

» قال صلى الله عليه وسلم
السبت يناير 26, 2013 7:35 am من طرف sooooso444

» لما تحب حد بجد...........
السبت يناير 26, 2013 7:34 am من طرف sooooso444

» سالت فتاة احد الفلاسفة...
السبت يناير 26, 2013 7:27 am من طرف sooooso444

» القلوب النقية..........
السبت يناير 26, 2013 7:26 am من طرف sooooso444

» رقم غريب هههههههههههههههههههه
السبت يناير 26, 2013 7:24 am من طرف sooooso444

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hanane2026
 
sooooso444
 
assalam
 
lama
 
motadayina
 
samra
 
kokonono
 
hanane
 
farah
 
sanaa
 

شاطر | 
 

 جميل القدسي دويك عنده حلول لجميع الامراض باذن الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hanane2026
Admin
avatar

عدد المساهمات : 443
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 32
الموقع : aml-hanan.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: جميل القدسي دويك عنده حلول لجميع الامراض باذن الله    الأحد نوفمبر 28, 2010 10:42 am

جميل القدسي دويك عنده حلول لجميع الامراض باذن الله
________________________________________
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الدكتور جميل القدسي دويك هو مقدم برنامج الغذاء الميزان على قناة اقرا وهو مكتشف نظام الغذاء الميزان وهو صاحب الموسوعة التي تحتوي على 500 نقطة اعجازية والموسوعة من 35 كتاب ماشاء الله عليك يا صانع الصحة، وانا استفدت منه شخصيا وسانقل لكم ما يلي من موقع حوار الخيمة العربية
أهم الدراسات التي قام بها:
• قام الدكتور جميل القدسي الدويك بإجراء تجربة تعتبر الأولي من نوعها في العالم على حوالي مائتي مريض بأمراض مختلفة وذلك باستخدام العلاج عن طريق نظام التغذية المتوازن ( نظام الغذاء الميزان ) المتكامل والمأخوذ من النص المباشر للقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة , ولكن من خلال تقديم ذلك النظام الغذائي ضمن شيفرة قرآنية اكتشفها الدكتور جميل القدسي الدويك , وقدمها على شكل دراسة في سبعة آلاف صفحة والتي تعتبر أسس علم التغذية والطاقة القرآني النبوي والتي يرجع الفضل للدكتور جميل القدسي الدويك في اكتشفاها واكتشاف أكثر من 300 نقطة إعجازية في علم التغذية و الطاقة في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة , وقد قبلت رسالة الدكتور جميل القدسي الدويك من أجل ترشيحها لشهادة الدكتوراة في جامعة العلوم الإسلامية في لندن كما أنها رشحت للدكتورة الفخرية في الجامعة الأمريكية في بيروت.

• وفي الدراسة التي أجرها الدكتور جميل بعد اكتشافه البرنامج على مائتي شخص من المرضى ذوي الأمراض المزمنة المستعصية , كانت النتائج مذهلة حيث تحقق الشفاء التام لمعظم هؤلاء المرضى الذين كان معظمهم يعاني من أمراض مزمنة مستعصية , هذا وقد تم تسجيل بعض هذه الحالات لتقدم كدراسة إلى منظمة الصحة العالمية , كحالات سبق طبي تم علاجها وبشكل تام , علما أنه لا يوجد شفاء منها حسب آخر الدراسات التي يظهرها الطب الحديث.

• إهتمت منظمة رابطة العالم الإسلامي بالبحث الذي قدمه الدكتور جميل من خلال الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي معالي الدكتور عبد الله التركي ومن خلال الأمين الإعلامي للرابطة الأستاذ عبد الله بن هادي آل عباس, وقد تم تشكيل لجنة تقييم مبدئية للدراسة حضرها كلُ من • الدكتور عايض القرني
• الدكتور محمد العريفي
• الدكتور عبد الرحمن العشماوي
• الدكتور اللواء فيصل بن جعفر بالي رئيس لجنة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخاصة
• الأمين الإعلامي للرابطة الأستاذ عبد الله بن هادي آل عباس

وقد تمت مباركة هذه الدراسة واقترح تشكيل لجنة في هيئة الإعجاز العلمي من القرآن الكريم في مكة المكرمة مؤلفة من ثمانية أطباء وفقهاء من أجل مراجعة البحث كاملا لتقديمه إلى العالمين الإسلامي والعربي من أجل تقديمه كأساس لعلم جديد ومن أجل مراجعة كافة النقاط الإعجازية الجديدة المكتشفة.

وقد اعتمد جزء من البحث لتقديمه على شكل حلقات تلفزيونية في برنامج الغذاء الموزون المؤلف من 45 حلقة تم تمويلها والإشراف عليها من قبل رابطة العالم الإسلامي وهيئة الاعجاز العلمي في القرآن ويعرض البرنامج في قناة اقرأ الفضائية .

بعض الأمراض التي تم تطبيق الدراسة عليها و أثبتت نجاحها الفائق :

أولا: أمرا ض الجهاز التنفسي , بما في ذلك الربو المزمن , والتهاب الانف التحسسي المزمن , والتهاب اللوزات المتكرر عند الاطفال , التهاب الجيوب المزمنة , التهاب القصبات المزمن , النفاخ الرئوي , الرشوحات المتكررة الناجمة عن ضعف المناعة

ثانيا : أمراض الغدد والأمراض الاستقلابية : مثل الورم المفرز للبرولاكتين في الغدة النخامية , زيادة نشاط الغدة الدرقية , نقص نشاط الغدة الدرقية , الداء السكري بنوعيه المعتمد على الانسولين وغير المعتمد على الانسولين , اضافة الى اختلاطات الداء السكري, متلازمة كوشينغ ( الناجمة عن زيادة الكورتيزول داخل الجسم ), ترقق العظام , هشاشة العظام , حالات العقم خصوصا تلك التي من مصدر هرموني , آلام الدورة الشهرية عند النساء , اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء.

ثالثا : أمراض الكلية , مثل التهاب الكلية الحاد و الحصى المتكررة في الحالب والكلية , متلازمة النفروز , وحتى بعض انواع قصور الكلية الحاد, والتهابات المسالك البولية المتكررة.

رابعا: أمراض القلب والشرايين , مثل ارتفاع ضغط الدم , وارتفاع كوليسترول الدم , بعض حالات قصور القلب , وتصلب شرايين القلب .

خامسا : أمراض الدم , مثل فقر الدم , بعض انواع سرطانات الدم , وسرطانات العقد اللمفاوية.

سادسا: أمراض المفاصل , مثل التهاب المفاصل الرثياني , آ لام الظهر المزمنة , تحسن في مرض الذئبة الحمامية الجهازية و الام المفاصل العامة.

سابعا: الأمراض الجلدية , كالحساسية , والاكزيما , الشرى , والطفح الجلدي , وتساقط الشعر , وحتي بعض حالات البهاق, وبعض حالات الصدفية.

ثامنا: أمراض الجهاز الهضمي , مثل التهاب المعدة , والقرحة المعدية , والتها ب القولون المتهيج و بعض حالات التهاب القولون التقرحي وغيرها الكثير من الأمراض والتي لا مجال لذكرها كاملة.

وللدكتور جميل العديد من الأنشطة العلمية والاعلامية حيث شارك ببرامج علمية وتوعوية في التلفزيون السعودي وقناة ( New T.V ) اللبنانية ، وتلفزيون الشرق الأوسط ، وقناة اقرأ الفضائية.

وساهم في المشاركة كمستشار في بعض المجلات العلمية وكتابة المقالات فيها كمجلة ( الدليل في الطب البديل ) ومجلة ( الاعجاز العلمي في القرآن الكريم ) اضافة الى مشاركات متعددة في العديد من المجلات والصحف العربية واللقاء الذي خصصه لمنتدى حوار الخيمة
كما قدم الكثير من المحاضرات المتعددة في العديد من مدن المملكة العربية السعودية وكذلك قدم محاضرات في الأردن وسوريا .

شارك الدكتور جميل في المؤتمر العربي الدولي للطب البديل في لبنان في سبتمبر عام 2002م ورأى رئيس المؤتمر منح الدكتور جميل فرصة لكي يقدم بحثه في 3 ساعات بدلا من الوقت المحدد لكل باحث وهو (20) دقيقة وعرض بحثه أمام أكثر من مائتي عالم من كل دول العالم وبمختلف الديانات وبوجود العديد من الأكاديميين والعلماء الممثلين لدولهم وأعلن أمامهم عن ولادة فرع جديد في الطب البديل وهو ( أسس علم التغذية والطاقة في القرآن والسنة ) ووقف الحاضرون يصفقون له لمدة خمس دقائق اعجابا بهذا الإنجاز بالرغم من دياناتهم المتعددة . إلا أن ذلك يعتبر نصرا للإسلام .

ومما يميز الدكتور جميل أنه جعل علمه خالصاً لوجهه تعالى لايبتغي من وراءه المتاجرة أو المنفعة الدنيوية فجزاه الله خير الجزاء .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aml-hanan.forumarabia.com
 
جميل القدسي دويك عنده حلول لجميع الامراض باذن الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امل و حنان :: التداوي بالاعشاب و الرقية الشرعية-
انتقل الى: